الراعي الرسمي لشبكة نحن العرب : ( مجلة سيرف نت تكنولوجي ) عالم التقنية والبرامج والتطبيقات


العودة   منتديات شبكة نحن العرب ملتقى كل العرب > الاقسام الأدبية والعلمية > الصحة والطب وطب الأعشاب

الصحة والطب وطب الأعشاب كل ما يختص بالصحه والطب والمعلومات الطبيه والصحيه وطب الأعشاب والطب الشعبي

  • اضغط على تبليغ في حالة وجدت أي مشاركة مخالفة لقوانين المنتدى
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08 - 02 - 2010, 09:15 PM   #1
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية أبو محمد
تاريخ التسجيل: 05 - 2006
الإقامة: أبوظبي - Abu Dhabi
الدولة: ARABWORLD
الجنس : ذكر
المشاركات: 15,141
حساباتي في: FaceBook Twitter Google Plus Instagram
أبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو محمد
افتراضي استفسار عن أجهزة فحص السكر والضغط



السلام عليكم ورحمة الله


قبل فتره اشتريت جهاز لفحص السكر والضغط بنفس الوقت
وهو عباره عن جهاز كساعة اليد توضع كساعة اليد بالضبط ...

تقيس الضغط وتقيس السكر بالدم

فـ الشخص الذي يستخدم الجهاز طلب مني أشوف له أشرطة الفحص الخاصه بالدم

فقابلت صيدلاني قال بأن هذه الأجهزة فيها نسبة خطأ 10% في فحص سكر الدم

وعندما سألت الشخص الذي يستخدم الجهاز قال لي نعم هو يحس بأن الجهاز يعطي قراءة غير صحيحه في بعض الاحيان أو قراءة غير دقيقه


فهل في أحد يقدر يفيدني بهذا الخصوص

وإذا فكرت أشتري الجهاز هذا مره أخرى فهل تنصحوني بجهاز معين ؟


وشاكر لكم مسبقاً



أبو محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 10:32 PM   #2
:: سامحونـي وحللونـي ::

الصورة الرمزية Solid20009
تاريخ التسجيل: 01 - 2009
الإقامة: ($) المدينة المنورة ($)
الدولة: Saudi Arabia
الجنس : ذكر
المشاركات: 11,314
حساباتي في: Instagram
Solid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond repute
افتراضي

سمعت أخوي عن الساعة هذي وهي أول لا طلعت أظن فألمانيا بس ببحثلك وأجيبلك الموضوع كامل
بس والله ياأخوي أنا سمعت غير عن هالكلام بس يمكن اللي عندك تجارية مو أصليه لأن ألمانيا معروفة بجودتها

التعديل الأخير تم بواسطة Solid20009 ; 08 - 02 - 2010 الساعة 10:40 PM
Solid20009 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 10:46 PM   #3
:: سامحونـي وحللونـي ::

الصورة الرمزية Solid20009
تاريخ التسجيل: 01 - 2009
الإقامة: ($) المدينة المنورة ($)
الدولة: Saudi Arabia
الجنس : ذكر
المشاركات: 11,314
حساباتي في: Instagram
Solid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond reputeSolid20009 has a reputation beyond repute
افتراضي

ميزان ضغط الالكترونيSANITAS-SBM03


بعض من ميزات الجهاز
يتميز بسهولة الاستخدام الذاتي ودقة النتائج وسرعة اعطائها اقل من 10ثواني

يقيس الضغط والنبض معا ويتميز باعطاء خطوط تبين مدى ارتفاع الضغط هل هو في الحدودالطبيعية ام في ارتفاع ومدى خطورة الارتفاع

يبين عدد الاشخاص الذين قاموا بالقياس

يعطي النتيجة الاخيرة التي تم قياسها فور تشغيله للقياس التالي


فقط انتظر مدة 5دقائق بين القياس والاخر

سهوله حمل الجهاز الى اي مكان

وطبعا الجهاز ليس تجاري مثل الي متوفر بالاسواق حاليا انما صناعة المانية عالية الجودة

ياتي الجهاز ضمن علبة حافظة موضوع بكرتون مع كاتلوج للشرح

والسعر اقل من الاسواق175ريال

طبعا الجهاز اصلي 100% ومستورد من بلد المنشأ المانيا وهوالجهاز الافضل في اوروبا


لمزيد من التفاصيل بامكانك زيارة الروابط لرؤية شكل الجهاز والمزيد من التفاصيل



http://everythingbutflowers.com.au/product/2562- beurer-sanitas-sbm03-wrist-blood-pressure-monitor/

http://www.ryda.com.au/Sanitas-SBM03...or-p/sbm03.htm

التسليم بعد دفع كامل المبلغ في حسابي



Solid20009 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 03:18 AM   #4

.:: نائب المدير العام ::.


الصورة الرمزية ظبياني كول
تاريخ التسجيل: 07 - 2006
الإقامة: عالم شبكة نحن العرب
الدولة: United Arab Emirates
الجنس : ذكر
المشاركات: 18,315
حساباتي في: FaceBook Twitter
ظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond repute
افتراضي

بو شهد فك عمرك من السالفه

اشتر جهاز خاص بقياس السكر اذا الجهاز الاولي ما يضبط

ودايما" يقول المثل راعي القلبين كذاااااب

وجهاز لشغلتين خرااااااااط هههههههههههه
ظبياني كول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2010, 12:02 PM   #5
موقوف من قبل الإدارة
تاريخ التسجيل: 10 - 2009
الجنس : ذكر
المشاركات: 12,407
حساباتي في:
أبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond reputeأبو إسماعيل has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو إسماعيل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو إسماعيل
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا عندي جهاز ضغط ساعه لكن مش دقيق وجهاز فحص سكري عند ابوي عليه رحمة الله وكمان مش دقيق الجهاز اله شرائح ولما اخذنا الوالد عليه رحمة الله للمستشفي قسنا السكرعليه طلع550 أما المستشفى اعطى 450 وهذا يعني ان الاجهزه غير دقيقه سيدي
الافضل ان نذهب الى المستشفى ونقيس الضغط والسكري هناك

التعديل الأخير تم بواسطة أبو جواد ; 17 - 02 - 2010 الساعة 11:20 PM
أبو إسماعيل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهم جداً 63 سؤال وجواب عن ويندوز xp يبدا من الف الى الاياء فائز الشيحاني منتدى البرامج والكمبيوتر 26 25 - 07 - 2013 03:44 AM
موسوعة الاعشاب الطبية والطبيعية وعلاجاتها خ . خالد الفقهاء الصحة والطب وطب الأعشاب 36 03 - 02 - 2013 07:11 PM
.. تنفس بعمق ثم قل الحمـــــــدالله .. فراشة الاسلام المنتدى العام 3 28 - 01 - 2011 12:33 PM
مرض السكر وعلاجة اسلام الاسكندرنى الصحة والطب وطب الأعشاب 6 26 - 03 - 2009 12:07 AM
أسئله وأجوبه لمرض السكري ظبياني كول الصحة والطب وطب الأعشاب 3 11 - 11 - 2006 03:47 PM


الراعي الرسمي لشبكة نحن العرب : ( مجلة سيرف نت تكنولوجي ) عالم التقنية والبرامج والتطبيقات



الساعة الآن 06:04 PM.

Hosting by ServNT.Com
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
الموقع لا يمثل أي جهةٍ رسميةٍ وليس له علاقة بأي تنظيمات أو جهات ولا يتحمل أي مسؤولية تجاه ما ينشره الأعضاء