الراعي الرسمي لشبكة نحن العرب : ( مجلة سيرف نت تكنولوجي ) عالم التقنية والبرامج والتطبيقات


العودة   منتديات شبكة نحن العرب ملتقى كل العرب > الأقسام الترفيهيه > منتدى الفرفشة

منتدى الفرفشة مواضيع مضحكة , صور مضحكه , مقالب , فيديو مقاطع مضحكه , فرفشة ومتعه , ضحك ولعب ووناسه

  • اضغط على تبليغ في حالة وجدت أي مشاركة مخالفة لقوانين المنتدى
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 24 - 06 - 2011, 10:06 PM   #1
.:: عضو نشيط ::.

الصورة الرمزية فتى الادغال
تاريخ التسجيل: 10 - 2008
الإقامة: الاردن
الجنس : أنثى
المشاركات: 64
حساباتي في:
فتى الادغال will become famous soon enough
افتراضي فوائد المرأه النكديه



فوائد الزوجة النكدية









من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


كيف انا اقولك








صلة الرحم


(على طول هربان عند أمه)






المحافظة على الوزن





(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....





وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل



فسيصبح من العظماء



لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل






"وراء كل رجل عظيم امرأة"
__________________
ي.




التعديل الأخير تم بواسطة ڛنقبآآڛيـăDـﮧ ; 25 - 06 - 2011 الساعة 05:43 PM
فتى الادغال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2011, 12:09 AM   #2
.:: مراقبة سابقاً ::.

الصورة الرمزية فراشة الاسلام
تاريخ التسجيل: 09 - 2009
الإقامة: القدس
الدولة: Palestine
الجنس : أنثى
المشاركات: 13,832
حساباتي في:
فراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond reputeفراشة الاسلام has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فوائد المرأه النكديه

يا اختي

لازم تنتبهي لمكان وضعك للمواضيع

ويعطيك الف عافيه
بارك الله فيك
فراشة الاسلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2011, 05:41 PM   #3
مراقبة عامة سابقاً

الصورة الرمزية ڛنقبآآڛيـăDـﮧ
تاريخ التسجيل: 10 - 2009
الإقامة: United Arab Emirates !
الدولة: United Arab Emirates
الجنس : أنثى
المشاركات: 18,801
حساباتي في:
ڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond reputeڛنقبآآڛيـăDـﮧ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فوائد المرأه النكديه

بعض الاشيآء مسحتهم احسهم اشياء مآ ينفع نقولهم للمزاح وللضحك
ينقل للقسم المنآسب
ڛنقبآآڛيـăDـﮧ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الشعير... دمعة مقاتل الصحة والطب وطب الأعشاب 3 16 - 11 - 2012 09:23 PM
؟ هل يمكن للزوج أن يحتظن دموع المرأه ؟ أبو سالم الحياة الزوجية 10 05 - 07 - 2010 07:33 PM
بعض فوائد الخضروات اسلام الاسكندرنى الصحة والطب وطب الأعشاب 2 31 - 03 - 2009 07:18 PM
المرأه..........بعد الثلاثين.............. فائز الشيحاني الحياة الزوجية 5 03 - 02 - 2009 06:32 PM
رسـالـة إلى مريض جلاد الدين الإسلامي الحنيف 4 08 - 12 - 2007 04:49 AM


الراعي الرسمي لشبكة نحن العرب : ( مجلة سيرف نت تكنولوجي ) عالم التقنية والبرامج والتطبيقات



الساعة الآن 12:06 PM.

Hosting by ServNT.Com
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
الموقع لا يمثل أي جهةٍ رسميةٍ وليس له علاقة بأي تنظيمات أو جهات ولا يتحمل أي مسؤولية تجاه ما ينشره الأعضاء